رئيس التحرير
عصام كامل

اجتماع موسع لمدير جهاز حماية المستهلك مع قيادات التموين بالإسكندرية

اجتماع لمدير جهاز
اجتماع لمدير جهاز حماية المستهلك مع قيادات التموين بالإسكند

عقد الدكتور جمال عبد الغفار مدير فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية بمقر فرع الجهاز اليوم الإثنين، اجتماع موسع مع المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والمهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى وفريق عمل الجهاز.

واستعرض وكيل الوزارة سبل التعاون بين المديرية وفرع الجهاز بالإسكندرية خلال الفترة القادمة وتفعيل دور الجهاز من خلال الحملات التموينية المشتركة وتعظيم دور الجهاز فى حل مشكلات المواطنين فى أقل وقت ممكن.  

 

 

كما استعرض الدكتور جمال عبد الغفار مدير فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية عدد الشكاوى التى وردت إلى فرع الجهاز وعرض للنسب المئوية فى حل وإنهاء أسباب هذه الشكاوى. 

كما أبدى اهتمامه بالتعاون مع مديرية التموين خلال الفترة القادمة واعتبر أن حملات اليوم ودعوة التى تلقاها من المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية للاشتراك فى حملات اليوم هى بداية الانطلاق الحقيقى لتعاون مثمر وبناء خلال الفترة القادمة.  

تموين-الإسكندرية-تحرر-275-محضر-مخالفات

كما اقترح وكيل الوزارة إطلاق مبادرة بالتعاون مع فرع جهاز حماية المستهلك بالإسكندرية لمدة أسبوع خلال هذا الشهر تشمل تلقى الشكاوى بكافة أنواعها على السلع والخدمات، واتفق الطرفان على الإعلان عن المبادرة فى جميع وسائل الإعلام حين تحديد موعدها.

الجريدة الرسمية