الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

السعودية تعلن تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا

شخص مصاب بفيروس كورونا بالسعودية
شخص مصاب بفيروس كورونا بالسعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية تسجيل أربع حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا، وجاءت الحالة الأولى لمواطن مخالط لحالة سابقة في محافظة القطيف، وهو معزول في المستشفى بمحافظة القطيف.  



وقالت: إن الحالة الثانية والثالثة لسيدتين من الجنسية البحرينية قادمتين من العراق كانتا في طريقهما إلى البحرين، وتم عزلهما في المستشفى بمحافظة القطيف.

 

وأضافت أن الحالة الرابعة هي لمقيم أمريكي عائد من السفر، ومرَّ على الفلبين وإيطاليا قبل وصوله إلى المملكة، وتم نقله إلى مستشفى معدٍّ للعزل بمدينة الرياض، ليصبح إجمالي عدد الحالات المسجَّلة في المملكة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد ١٩) ١٥ حالة.  

وكانت السلطات السعودية، قرَّرت تعطيل الدراسة فى جميع مدارس ومؤسسات التعليم العام والأهلي والجامعي والفني في المملكة اعتبارًا من اليوم الإثنين حتى إشعار آخر.

وقرَّرت اللجنة المختصة في وزارة التعليم السعودية، متابعة مستجدات فيروس "كورونا" برئاسة الوزير حمد بن محمد آل الشيخ، وتقرَّر أن تباشر الهيئة التعليمية والإدارية في كل مدرسة ومعهد وكلية المهام الوظيفية لمتابعة العملية التعليمية، والتنسيق في إجراءات التعليم عن بُعد، والرد على استفسارات أولياء الأمور، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067