رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل دعوى نفقة سمية الخشاب من أحمد سعد لـ 4 أبريل

سمية الخشاب و أحمد
سمية الخشاب و أحمد سعد

قررت محكمة أسرة سيدى جابر بالاسكندرية برئاسة المستشار أحمد النوساني، رئيس المحكمة، تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة، وقررت المحكمة فتح جلسة تحقيق بين كلا الطرفين من خلال الأوراق التى قدمها الطرفان وذلك بجلسة 4 إبريل القادم.

وكانت المحكمة قد نظرت أمس، الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة، وذلك بعدما تقدم طرفا النزاع بمستندات إلى هيئة المحكمة. 

 

اقرأ أيضا: 

جنايات-الإسكندرية-تعاقب-متهمة-بالإعدام 

 

وكان المستشار أحمد النوساني، رئيس محكمة أسرة سيدى جابر، قد قرر في الجلسة المنعقدة بتاريخ 8 فبراير تأجيل الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب، ضد طليقها الفنان أحمد سعد في قضية النفقة والعدة، وذلك لجلسة اليوم من الشهر الجارى، وذلك لتقديم مستندات من الطرفين. 

 

وحضرت الفنانة سمية الخشاب، فى الجلسة الماضية، لمقر محكمة أسرة سيدى جابر، لحضور الجلسة المحددة، ورفضت الفنانة سمية الخشاب ومحامي الفنان أحمد سعد التصالح فى القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حال الدعوة المقامة. 

 

 فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين، واستمعت المحكمة إلى أقوالها في القضية رقم 1939 لسنة 2019 أسرة سيدي جابر الإسكندرية، وغادرت الفنانة القاعة بعد ذلك على الفور وتم تداولها وإصدار قرار بتأجيلها.

 

وكانت الفنانة سمية الخشاب، قد تقدمت بدعوى قضائية تحت رقم 1939 لسنة 2019 ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديا ونفسيا وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضربها وتعنيفها، وإجرائها عملية جراحية نتيجة ضربه لها بعنف.

Advertisements
الجريدة الرسمية