رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ختام معرض قنا الثالث للكتاب "قنا تستطيع" | صور

معرض قنا الثالث للكتاب
معرض قنا الثالث للكتاب قنا تستطيع

شهد المحاسب كمال شلبي، السكرتير العام لمحافظة قنا، الحفل الختامي لأنشطة معرض الكتاب الثالث والذي أقيم هذا العام تحت شعار ”قنا تستطيع”، بنادي الفتيات، وذلك بحضور النائب محمود عبد السلام الضبع، وعدد من قيادات المحافظة التنفيذية والثقافية.

حل الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى شخصية المعرض، وبحضور الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب.

وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة افتتحت أقسام المعرض خلال الأسبوع الماضي، وأشادت بتنوع الكتب المعروضة من مختلف الثقافات والعلوم والآداب، من أجل إثراء الحياة الثقافية بإقليم صعيد مصر، مشيرة إلى أن الدولة المصرية حريصة على تنمية صعيد مصر في جميع المجالات الخدمية والثقافية والتنموية، وذلك انطلاقا من اهتمام وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

بروتوكول بين الثقافة والاتصالات لإعادة إحياء التراث الفكرى والفنى

يشار إلى أن معرض الكتاب كان مصاحبًا لمهرجان دندرة للموسيقى والغناء وتنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، ويضم مئات العناوين من أمهات الكتب إلى جانب مختلف السلاسل المعرفية ومطبوعات النشر الإقليمى من إصدارات وزارة الثقافة والتى تبدأ أسعارها من ٣ جنيهات.

Advertisements
الجريدة الرسمية