رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواقف كوميدية للمشاهير مع هدية عيد الأم.. والدة محمد أنور تلقي هديته من "البلكونة".. و"فلاشة" طلب والدة معتز عبد الفتاح

فيتو

تظل الأم دائمًا هي المرأة الأُولى في قلب ووجدان أبنائها، لذلك أجمعت كل دول العالم على تخصيص يوم للاحتفال بالأم وتقدير دورها في بناء الشعوب، وإن اختلف توقيت الاحتفال من دولة لأخرى، يقدم فيها الأبناء الهدايا لأمهاتهم تقديرا لدورها البارز، فيما كان للفنانين مواقف كوميدية مع هدية عيد الأم.

 

محمد أنور

روى الفنان محمد أنور موقفا كوميديا حدث له مع والدته في عيد الأم، حيث أعطى لها الهدية، وقامت بإلقائها من الشرفة، قائلًا: «أمي رمت الهدية بتاعتي من البلكونة».

وأضاف “أنور” خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أن السبب وراء ذلك حدوث بعض الخلافات الأسرية لها مع أشقائه ذلك الوقت، مما أدى إلى خروجها عن شعورها. 

 

معتز عبد الفتاح

كما سرد الإعلامي معتز عبدالفتاح موقفا كوميديا حدث مع والدته يوم عيد الأم أثناء تهنئته لها بعيد الأم، وذلك خلال تقديمه برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، على قناة "أون لايف".

وقال "عبدالفتاح": "قولتلها كل سنة وإنتي طيبة، بس لازم أجبلك هدية، قالتلي متتعبش نفسك، قولتلها لا والله لازم، قالتلي طب هاتلي فلاشة 16 جيجا عشان أحط عليها مسلسلات".

 

آيتن عامر

الفنانة آيتن عامر كان لها موقف آخر في عيد الأم، كشفته  عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، حيث اشترت لأمها هدية "بلوزة " من  أحد المحلات الشهيرة، ولكن والدتها قامت برفض الهدية.

وبدأت آيتن من خلال تعليق بمراسلة أمها قائلة: " وسيذكر التاريخ إني جبتلها بلوزة وبديهالها كهدية في عيد الأم معجبتهاش، وقالتلي بقي دي الهدية ؟ّ!، لا شكرا مش عايزة".

Advertisements
الجريدة الرسمية