رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد بدرة عن عقوبات "الكاف": الترجي بمن حضر وحضور 53 ألف متفرج دفعة قوية للفريق

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة لفريقي الزمالك والترجي

قال خالد بدرة، نجم الترجي ومنتخب تونس السابق: إن الترجي قدَّم أداء جيدا أمام الزمالك بالقاهرة في أول 20 دقيقة، وفوز الفريق التونسي في آخر نسختين لم يكن وليد الصدفة.  

وأضاف في تصريحات لـبرنامج “ملعب ON TIME“: “نتظر أداء متميزا وروحا رياضية من لاعبي وجماهير الفريقين اليوم”، مؤكدًا أن الترجي بمَن حضر ولا يتوقف على غياب لاعب أو أكثر.

وأوضح أن البلايلي وفرانك كوم والبدري عناصر ممتازة لكن لفريق الترجي رجالة، الكل يعرف قيمة الترجي وقدرته على تخطي الصعاب، والدليل فوزه على الأهلي في نهائي 2018.

مفاجأة مدوية عن صفقة منتظرة بين الزمالك وبيراميدز.. اعرف التفاصيل

واستطرد: ”الزمالك لديه نجوم في كل الخطوط بداية من حراسة المرمى وحتى الهجوم.. أتمنى ألا تؤثر الغيابات على أداء لاعبي الترجي“.

وتابع بدرة، أن السماح بحضور 53 ألفًا من أنصار الترجي دفعة كبيرة للفريق أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن فرص الفريقين قائمة في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأردف: ”الترجي لا يعرف المستحيل والتركيز مطلوب طوال زمن اللقاء”، موضحًا أن مشاهدة الشعباني  مدرب الترجي اللقاء من المدرجات قد يؤثر سلبيًا على الفريق، متمنيًا أن تسود الروح الرياضية بين الفريقين في لقاء اليوم خاصة وأن مصر وتونس شعب واحد.    

Advertisements
الجريدة الرسمية