رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الصيد يكرم لاعبي التايكوندو بعد تأهلهم لأولمبياد طوكيو 2020

فيتو

احتفل مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي مساء اليوم بثلاثي التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى وعبد الرحمن وائل لاعبي النادي المتأهلين لأولمبياد طوكيو 2020 مع لاعبة منتخب مصر نور حسين.

وحضر الاحتفال محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة النادي ونائبه المهندس محمد همام وإيهاب حشيش أمين الصندوق، وأعضاء المجلس محمد العقدة ومحمد الشرقاوي ومحمد شرف وأحمد مجيب والدكتور محمد السحرتي والمهندس أحمد الشاذلي والمهندس حسين أبو السعود واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي.

سيف عيسى نجم منتخب التايكوندو يتأهل لأولمبياد طوكيو

كما شهد الاحتفال حضور اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقي، وعمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو ونائبه خالد فوزي، وعزة الفولي نائب رئيس الاتحاد العربي للتايكوندو، ونادية صبحي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، وبطل العالم السابق عمرو خيري، ورفاء شاهين مقررة لجنة التايكوندو بنادي اليد.

بدأ الحفل بكلمة محسن طنطاوي مرحبا بالضيوف النادي وأعضاء الاتحاد المصري والاتحاد الأفريقي والاتحاد العربي للتايكوندو والذين حضروا خصيصا لتهنئة أبطال النادي بعد إنجازهم الرائع بالتأهل للأولمبياد معربا عن سعادته بالإنجاز الكبير الذي حققه أبطال التايكوندو بالنادي وتأهل ثلاثة لاعبين من فريق النادي للأولمبياد.

وأعرب  اللواء أحمد الفولي عن سعادته بتأهل أربعة لاعبين مصريين للتايكوندو إلى طوكيو منهم ثلاثة من أبناء الصيد وإن دل ذلك فيدل على أن نادي الصيد من أكثر الأندية تفوقا في رياضة التايكوندو وهو الداعم الرئيسي للمنتخبات الوطنية في جميع المراحل السنية.

وأبدى عمرو سليم عن فخره بتواجده في تكريم أبطال مصر والنادي، واعتزازه بكونه ابن من أبناء نادي الصيد الذين ساهموا في تحقيق انجازات للصرح العريق، موجهاً رسالة للاعبين الصاعدين بضرورة بذل أقصى الجهود ليستطيعوا التأهل لمنصات التتويج.

Advertisements
الجريدة الرسمية