رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تركي آل الشيخ: سأجمد الرئاسة الشرفية إذا لم يقبل الأهلي استقالتي

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

نفى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي عودته لرئاسة النادي الأهلي الشرفية من جديد، وأشار إلى أن كل ما يقال حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وأضاف تركي آل الشيخ، إنه إذا لم يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي الاستقالة فسوف يجمد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "منذ أن تقدمت باستقالتي لم أرد أو أجب على أي اتصال.. ومثلما قلت لكم لكل حادث حديث في الوقت المناسب.. وإذا لم تقبل استقالتي فسوف أجمّد الرئاسة الشرفية إلى الانتخابات القادمة.. حفظ الله النادي الأهلي وجمهوره الغالي ووفقه في القادم.. وحفظ الله مصر وشعبها الكريم.. محبكم.. ادعوا لي".  

 

أول رد من الأهلي على استقالة تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية  

وكانت الفترة الماضية قد شهدت عودة علاقة الود بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي بعد فترة جفاء استمرت أكثر من عام ووصلت الخلافات إلى ساحات المحاكم بعد اتهام الرجل للقلعة الحمراء بعدم إنفاق الأموال التي تبرع بها على الوجه الذي ينشده.

ثم عادت المياه إلى مجاريها بعد زيارت آل الشيخ للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وردّ الخطيب الزيارة وأعلن الرجل استعداده الكامل لدعم الأهلي وفريق الكرة ثم بعد ذلك فاجأ الجميع بتقديم استقالته.

Advertisements
الجريدة الرسمية