رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير التنمية المحلية يشارك طلاب أكاديمية النقل البحرى ماراثون "الأكاديمية خضراء"  

اللواء محمود شعراوى
اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية

يشارك اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم في افتتاح ماراثون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري "الأكاديمية خضراء" والذي سيشارك فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية وعدد من القيادات والطلاب.  

 

وقال اللواء محمود شعراوي إن مشاركته في الماراثون اليوم تأتي في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتنفيذ البرنامج الثالث لمنظومة النظافة الجديدة والخاص بالتوعية المجتمعية والتطوير المؤسسى وتشجيع مشاركات الشباب وخاصة طلاب الجامعات ومن بينهم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم بالمشاركة في زيادة الوعي بأهمية المنظومة وصولًا إلي الحفاظ علي البيئة. 

 

اقرأ أيضا: 

شعراوي: 13 مليار جنيه لتنفيذ أكثر من 138 ألف مشروع في المحافظات

 

وأضاف شعراوي أن الوزارة قامت بالتنسيق مع الأكاديمية في تنظيم مجموعة من المحاضرات للطلاب في فرع الدقي حول أهمية منظومة المخلفات وضمان استدامتها ومبادرة مجلس إدارة الشارع ومعاً لنرتقي لدهان المباني وإعداد الجداريات في منطقة الدقي بالتعاون مع حي الدقي وشباب مبادرات التنمية المحلية. 

 

يذكر أن وزير التنمية المحلية وقع مع الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية والنقل البحرى بروتوكول تعاون بشأن تخطيط وتنفيذ حملة الاكاديمية خضراء "دوماً لا يوماً".

Advertisements
الجريدة الرسمية