رئيس التحرير
عصام كامل

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

مبايات الزمالك القادمة.. يستعد فريق الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في إياب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المباراة التي ستقام في تونس وعلى ملعب «رادس» معقل نادي الترجي التونسي.

مباراة الزمالك والترجي

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية على ملعب استاد القاهرة الدولي، حيث أحرز أهداف الزمالك كلا من: المغربيان محمد أوناجم وأشرف بن شرقي، والمدافع محمود علاء، في مباراة شهدت حضور أكثر من 30 ألف مشجع زملكاوي في استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يختتم اليوم استعداداته لمواجهة الترجي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي 

وتذاع المباراة في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة عبر قنوات بى إن سبورت الرياضية المشفرة ، وأعلنت عدد من القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية الأخرى إذاعة هذه المباراة على الهواء مباشرة.

وضمت القائمة كلا من:- محمود عبدالرحيم جنش - محمد عواد - محمد أبوجبل - محمد صبحي في حراسة المرمى محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد السلام - حازم إمام - أحمد عيد - محمد عبدالشافي في خط الدفاع طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - أحمد سيد زيزو - يوسف إبراهيم أوباما - محمد اوناجم - أشرف بن شرقي - شيكابالا - مصطفى فتحي - إسلام جابر - محمد عنتر في خط الوسط مصطفى محمد - كاسونجو فى خط الهجوم.

الجريدة الرسمية