رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسن مصطفى يوجه رسالة للسيسي بعد أحداث كأس السوبر بالإمارات

أحداث السوبر في الامارات
أحداث السوبر في الامارات

وجه الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية تكريمه مساء اليوم بأحد فنادق القاهرة من قبل اللجنة الأولمبية تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وطالب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بضروة  أن يكون للدولة موقف قوي تجاه ما حدث في مباراة السوبر المصري الأخيرة في الإمارات لأنها تسيء لصورة مصر وتتسب في حدوث أزمات مع الدول العربية.

وأشار حسن مصطفي ، إلى وجود بعض الأشخاص في الوسط الرياضي تسيء للرياضة المصرية ولابد من وقفة حازمة ضدهم مشددا أن الأحداث المؤسفة تلقي بظلالها على سفرياته في الدول العربية.

 

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إن المطالبة بتدخل الدولة ضد هذه السلبيات نابع من حبه للبلد وصورة الرياضة المصرية أمام العالم.

تأجيل البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد والسوبر بسبب كورونا

وحضر حفل التكريم الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، والمهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الاسبق وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاديين الدولي والأفريقي وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق وعدد كبير من رؤساء الاتحاد الرياضية والأندية.

Advertisements
الجريدة الرسمية