رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استبعاد مدير مدرسة إعدادية بالفيوم لسوء حالة النظافة

محمد عبدالله وكيل
محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم

استبعد محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، مدير مدرسة كوم أوشيم الإعدادية، واحال للتحقيق ٩ من العاملين بالمدرسة، بسبب التقصير في اعمالهم، جاء ذلك اليوم  الأربعاء، اثناء جولة لوكيل الوزارة على مدارس إدارة طامية التعليمية.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، في زيارة لمدرسة كوم اوشيم الاعدادية، وتلاحظ له عدم نظافة المدرسة، وسوء حالتها، بالإضافة إلي تأخر عدد كبير من المعلمين عن التوقيع بدفتر الحضور والانصراف، فأحال معلم التربية الفنية للتحقيق بسبب عدم إنضباط دفتر التحضير، ومشرف معمل العلوم بسبب التقاعس فى أداء العمل الوظيفي، وعدم نظافة وتنظيم معمل العلوم.

كما قرر إحالة 7 معلمين وعامل خدمات معاونة للتحقيق بسبب تغيبهم عن الحضور للمدرسة، وتم إستبعاد مدير المدرسة بسبب عدم انتظام وانضباط العمل ، وعدم نظافة المدرسة والتقاعس عن أداء العمل.

اصابة سائقين بطلق ناري في عقيقة بالفيوم

كما تابع عبدالله مدرسة الفصل الواحد بقرية ناصر بكوم أوشيم، ولفت نظره انتظام وانضباط العمل بالمدرسة ونظافتها، فقرر منح المعلمتين وفاء عياد جاب الله، وجيهان محمود عبدالحميد شهادة تقدير للمستوى المتميز للتلاميذ، وانضباط وانتظام العمل.

استبعاد رئيس حي بالفيوم للتقصير في العمل

يذكر أن مدارس الفصل الواحد هي نوعية من المدارس المجتمعية، تم إنشاؤها لاستيعاب الفتيات المسببات من التعليم، ويتم جذبهن للمدارس يصرف مكافآت عينية لهن منها سكر ودقيق وزيوت، وكل ما ينتجونه من مشغولات يدوية واعمال من منتجات البيئة، ويتعلمن حرفة يدوية ويحصلن  علي شهادة إتمام المرحلة الابتدائية بعد اجتياز إمتحانات الصفوف الستة الأولي.  

Advertisements
الجريدة الرسمية