رئيس التحرير
عصام كامل

6 نجوم يغردون ضمن مفاجآت "شتاء الرياض 2020"

بوستر الحفل
بوستر الحفل

تشهد منطقة الثمامة في العاصمة السعودية الرياض، جلستين غنائيتين مميزتين تضافان لنجاحات "سمرات الثمامة" التي أقيمت مؤخرا ضمن "موسم الرياض" في "محمية الملك خالد الملكية" بتوجيهات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وضمن مفاجآت "شتاء الرياض" وذلك من تنظيم وإشراف "روتانا للصوتيات والمرئيات".  

 

نجوم الجلستين، هم 6 مطربين سعوديين وخليجين.. مشوار من الاحترام والخبرة والحب والتقدير، حيث يجتمع في الجلسة الأولى يوم الجمعة 6 مارس 2020 المطربون: عبد الله الرويشد وأحلام ومساعد البلوشي.

 

فيما يتحد في الجلسة الثانية يوم الجمعة 13 مارس 2020 ،المطربون: علي عبد الكريم وخالد عبد الرحمن و جابر الكاسر.

 

اقرأ أيضا: 

هاني شاكر يتألق في حفل "كامل العدد" بموسم الرياض | صور 

 

وأظهرت "الهيئة العامة للترفيه" منطقة الثمامة موقع الحدثين، بشكل مبسط مبهر، وأسلوب مغاير عن النهج السائد في الحفلات الغنائية، حيث جهزت منطقة الثمامة بجلسات تحاكي الطابع الشعبي وسط "شبة النار"، وحضور فرق عرض بالزي الشعبي السعودي ، وتجمع الاصدقاء بعيدا عن المسارح والأضواء المبهرة    وكان الجمهور وأهل الاعلام والسوشيال ميديا، قد ثمنوا فكرة جلسات "سمرات موسم الرياض" التي أطلقها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه ، ليعيدها من جديد في ظل الأجواء المناخية الجميلة التي تعيشها الرياض هذه الفترة .

 

وقال تركي عبر "تويتر" مخاطبا سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، قائلا:"أبو فواز، نبي حفلات في الثمامة.. الجو زين.. جهز لنا مع المخرج أحمد الدوغجي جدول" ، فجاء رد  سالم :"أبشر بوناصر، معاك حق والجمهور يستاهل " .

 

كما غرّدت المطربة أحلام مشاركة الجمهور أمر اختيار الأغاني التي ستقدمها لهم، وطبيعة ما سيجمعها في الجلسة إلى جانب المطربين عبد الله الرويشد ومساعد البلوشي، قائلة :" جمهوري في السعودية انتظروني في جلسات الثمامة مع بوخالد ، رح نغني أغاني تحبونها واللي وده يسمع شي خاص .. يكتب لي". 

الجريدة الرسمية