الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أمير مرتضى: الترجى فريق كبير ومتحفز لمواجهة العودة أمام الزمالك

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، أن فريقه حسم شوطاً واحدا أمام الترجى فى ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى، ويتبقى الشوط الثانى فى لقاء العودة على ملعب رادس فى تونس .



وأكد أمير فى تصريحات تليفزيونية، أن الترجى فريق كبير ومواجهته على أرضه ووسط جماهيره لن تكون سهلة، خاصة أن الفريق يسعى لرد الإعتبار أمام الزمالك الذى ألحق به الخسارة فى مباراتين متتاليتن وخطف منه لقب السوبر الأفريقى، كما أن الترجى يسعى للحفاظ على لقب دورى الأبطال خاصة أنه يحمل لقب أخر نسختين فى البطولة .

موعد سفر الزمالك لمواجهة الترجي بدور الإياب في رادس

وتابع أمير، أن الترجى لديه حافز كبير وسيواجه الزمالك الجمعة المقبل وهو لديه ما يكفى من دوافع "الغل" للنيل من الزمالك، ولكن الزمالك أيضا يدخل المباراة بأفضلية معنوية بعد التفوق على زعيم الأندية التونسية فى مباراتين فى أقل من أسبوعين .

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي في تونس يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعدما حسم الأبيض لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة (3-1) يوم الجمعة الماضي.

وأبدى أمير اندهاشه من تركيز جماهير الأندية المنافسة لفريقه فى مصر، قائلا "لا أدرى سر هذا التركيز مع الزمالك، عليكم أن تركزوا مع الأندية السبعة الأخرى التى تلعب فى ربع نهائى دورى الأبطال .   

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067