رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين

جانب من انتخابات
جانب من انتخابات نقابة المهندسين

أعلنت النقابة العامة للمهندسين، عقد المؤتمر الصحفي لرئيس اللجنة العليا للانتخابات لإعلان نتيجة انتخابات التجديد النصفي للنقابة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، بمقر النقابة العامة.

جدير بالذكر أن المهندس سامح تاوضروس، رئيس اللجنة المُشرفة على الانتخابات في النقابة الفرعية بالقاهرة، أعلن النتائج الأولية لانتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، والتي أسفرت عن فوز كل من حسام عبده، بنتيجة 441، ومحمود سلامة 370 صوتا من شعبة الكهرباء، وجون غالي بنتيجة 453 صوتا، وأمجد وجيه 433 صوتا لشعبة الميكانيكا.

مهندسو مصر يختارون أعضاء نقابتهم.. أكثر من ألفي عضو يدلون بأصواتهم.. والصورة التذكارية للنقيب الحالي والسابق أبرز المشاهد

وأكد تاوضروس، فوز محمد السيد بنتيجة 406 أصوات في شعبة المدني، وإيهاب حسن بواقع 424 صوتا في شعبة العمارة، وفي شعبة الغزل والنسيج فاز محسن شاهين بـ٤٥٣ صوتا، مشيرا إلى أن هذه النتائج لم تعتمد بعد من النقابة العامة للمهندسين، ويالنسبة للشعب وباقي النقابات الفرعية لم يتم حصره بالكامل حتى الآن، مؤكدا أنه سيتم إعلان نتائجها من لجنة الانتخابات بالنقابة العامة.

كما أعلنت نقابة مهندسي الجيزة نتائجها الأولية بفوز المهندس إبراهيم سراج الدين، وحسن مبروك، وانتصار عباس، بشعبة الميكانيكا، والمهندسة رضوي سامح، وإيهاب الهادي، بشعبة الكهرباء، وسامح الغزولي شعبة مدني، والمهندس علي حسين، شعبة عمارة.

وأجريت نقابة المهندسين يوم الجمعة الماضي التصويت على مستوى النقابة العامة والنقابات الفرعية بالمحافظات على المقاعد السبعة الخالية لمجالس النقابات الفرعية من التخصصات الهندسية للشعب، والتي بدأت منذ الساعة العاشرة صباحا، واستمرت حتى السابعة مساء.

وتم إجراء الانتخابات بناء على قرار مجلس نقابة المهندسين بعقد انتخابات التجديد النصفى لمجالس شعب النقابة الهندسية السبعة: "مدني، ميكانيكا، كهرباء، عمارة، كيمياء ونووية، غزل ونسيج، وتعدين وبترول وفلزات"، والتي تم إجراء التصويت بالانتخابات الجمعة الماضي.

Advertisements
الجريدة الرسمية