الخميس 28 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ربيع ياسين: الإصابات والغيابات أثرت على أداء المنتخب في كأس العرب

ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب
ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب

قال ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب إن الغيابات والإصابات اُثرت على أدائنا في البطولة خاصة فى مباراة اليوم أمام السنغال وكانت من أسباب الخروج.



وأضاف مدرب المنتخب أن الاستعدادات كانت جيدة جداً وتقيمي الفني للاعبين ممتاز لكن العوامل الأخرى وراء خروجنا اليوم من البطولة بضربات الجزاء، خاصة مع تعرض الـ3 حراس للإصابة خلال البطولة.

مصر تودع كأس العرب بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح

وأكمل أنه لا بد من التحضير القوي لمثل هذا البطولات، لأن المنافسة على الألقاب بكثرة التجارب وتمنيت الاستمرار في البطولة لكن قدر الله ما شاء وفعل.

وتابع ربيع ياسين أن منتخب الشباب السابق مواليد 93 كان بالفعل أفضل لأن الاستعدادت قبل البطولة كانت أفضل بكثير لكن هذا الجيل يمتلك لاعبين سوبر يستحقون اللعب في الدوري الممتاز.

وأضاف المدرب في تصريحات خاصة مع برنامج البريمو على قناة ten  أن الأجيال السابقة كان الإهتمام بها جيد والاستعدادت قبل البطولة كانت أفضل، مؤكداً أن لا بد من الاهتمام القوي بالأجيال الصاعدة لأنها تمتلك مواهب كبيرة تستحق من خلالها التواجد في المراتب الأولى.

وأكمل أن هناك لاعبين في المنتخب الحالي مثل إبراهيم عادل وأحمد عيد وزياد محمد وغيرهم لديهم موهبة كبيرة يستطيعوا من خلالها تقديم المزيد لأنديتهم وللمنتخب ولابد من الاهتمام بهم.

​​​​

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067