رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فريدة سيف النصر بعد تشوه وجهها: "مشايخ قالولي معمولك عمل"

الفنانة فريدة سيف
الفنانة فريدة سيف النصر

علقت الفنانة فريدة سيف النصر، على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع “فيس بوك” ويبرز تشوه وجهها بعد إصابتها بورم، مؤكدة أن الكثير من المشايخ لدى بعض الدول علقوا لها على الفيديو مؤكدين: "معمول لها عمل".

وأضافت  خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم إيمان الحصري، " بقدر أمشى على رجلى وبتكلم عادى، لكن المشكلة في وشى، وهو رأس مالى وأكل عيشى، وأنا مش بخبى حاجة عن جمهورى، ودى كانت أول مرة أعمل عملين مع بعض، وكنت بعمل عمل وبقعد عليه سنتين و3 سنوات، والدكتور بيقولى أنا مش فاهم في إيه، وكل ما حد يرشحلى دكتور بروحله على طول.

 

تشوه وجه فريدة سيف النصر بعد إصابتها بورم.. والطبيب يفشل في تشخيص المرض

 

 

ونشرت الفنانة فريدة سيف النصر صورة لها عبر حسابها الشخصى بموقع “فيس بوك”، اذ انها استعرضت فى الصورة ورما فى وجهها، لافتة إلى أن هذا الورم سببه اصابتها بطفيليات فى فمها.

وكتبت فريدة على حسابها قائلة “ممكن تدعوا لي من قلبكم بجد اول مره ابكي زي الاطفال انا اصلا باتحمل لكن مش قادره، ده مش ماكياج ده وشي بدون سابق انذار صحيت باصوت نص الليل ودي رابع مره يحصل لي حاجه غريبه في وشي واكون باشتغل يعني مش وقته استغفر الله احسن من غيرنا سامحني والنبي اللهم لااعتراض، عامله زي الكوره الكفر عينيه مقفوله وبقى مدلدل حتي حواجبي وارمه”.

Advertisements
الجريدة الرسمية