رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فارق الهدفين" شعار ثواني المجموعات في جولة الذهاب بربع نهائي أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

شهدت جولة الذهاب لدور ربع النهائي "دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا" والتي أسدل الستار عليها الليلة بمواجهة، تفوق فرق أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات على الأوائل والتي جمعتهما بملاعب وصيف المجموعات.

وحقق الزمالك الفوز على الترجي التونسي 3-1 في افتتاح جولات الذهاب لدور ربع النهائي والتي جمعتهما باستاد القاهرة ثم فاز الرجاء المغربي على مازيمبي الكونغولي بثنائية نظيفة أمس الجمعة.

ونجح الأهلي في الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت وأخيرا فوز الوداد المغربي على النجم الساحلي التونسي بثنائية نظيفة.

ويعد فريق الترجي الوحيد الذي نجح في إحراز هدف خارج ملعبه في جولة الذهاب فيما خسر الثلاث فرق أوائل المجموعات بنتيجة واحدة 2-0.

وكان مازيمبي قد احتل صدارة المجموعة الأولى في دور الـ 16 برصيد 14 نقطة، واحتل النجم الساحلي قمة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وتصدر مازيمبي قمة المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة فيما احتل الترجي قمة الرابعة برصيد 11 نقطة.

ماذا قال فايلر للاعبى الأهلى بعد الفوز بثنائية على صن داونز؟

وتواجد الزمالك ثانيا في المجموعة الأولى، والأهلي في المجموعة الثانية، والوداد في المجموعة الثالثة، والرجاء في المجموعة الرابعة قبل أن تشهد قرعة دور الثمانية مواجهات الزمالك مع الترجي والأهلي مع صن داونز، والرجاء مع مازيمبي، والوداد مع النجم الساحلي.

Advertisements
الجريدة الرسمية