رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس المتهم بقتل جاره في عين شمس

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس تجديد حبس عاطل بتهمة قتل جاره، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم إن المجني عليه هو من تطاول على والده بالسباب، متناسيا كبر سنه وقام بإهانته أمام الجيران وسحله في الشارع وضربه حتى طرحه على الأرض.

وأضاف المتهم أن المجني عليه استعان بأهله وأقاربه وتكالبوا على والده وانهالوا عليه ضربا وركلا، الأمر الذي جعله يستشيط غضبا وتدخل لنصرة والده واستل سكينا وتوجه صوب المجني عليه وانهال عليه بكل انتقام طعنا في كل منطقة بجسده ولم يتركه إلا جثة هامدة، قائلا: "يستاهل شتم أبويا وذله قدام الناس".

وتلقت مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغا باستقبال إحدى المستشفيات العامة لأحد الأشخاص (عامل - 49 سنة - مقيم بدائرة القسم – له معلومات جنائية وسبق اتهامه في "9" قضايا آخرهم قضية "مخدرات") ووفاته متأثراً بإصابته بجرح طعني بأجزاء متفرقة من جسده.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشخص آخر (مالك محل قطع غيار -52 سنة – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس) بسبب خلافات حول الجيرة تدخل على إثرها نجل الأخير (عاطل –مقيم بذات عنوان والده – له معلومات جنائية وصادر ضده حكم قضائي بالحبس لاتهامه بارتكاب جنحة سرقة، و سبق ضبطه واتهامه في قضية "قتل") حيث قام بالتعدي على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

المتهم بقتل جاره في عين شمس: "شتم أبويا وذله قدام الناس”

وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط الجاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

Advertisements
الجريدة الرسمية