الأحد 29 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رغم قرار المنع.. حسن شاكوش يغني "بنت الجيران" بدون مايك في حفل زفاف ابنة مدحت شلبي | صور

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حضر مطرب المهرجانات، حسن منصور الشهير بـ"شاكوش"، حفل زفاف "نهلة" ابنة الإعلامي مدحت شلبي والمطربة شيرين وجدي، الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور حشد كبير من الشخصيات العامة.



 

والتزم "شاكوش" بتعليمات نقابة المهن الموسيقية، بمنعه من الغناء، وذلك بعدما قدم الـdj أغنية "بنت الجيران"، الذى اشتهر بها، بعد أن تخطت نسبة مشاهدتها على قناته الرسمية على موقع حاجز الـ140 مليون مشاهدة وقام شاكوش بغنائها مع الـ “دي جي”

 

 

كان حسن شاكوش قد دخل فى أزمة مع نقابة المهن الموسيقية، بسبب التشديدات التى فرضتها عليه مؤخرا، بعدم الغناء بدون تصاريح في أي منشأة سياحية، وذلك لتقديم كوبلية "خمور وحشيش" فى أغنية "بنت الجيران"، وهو ما أثار غضب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

 

وبرغم قرار منعه من الغناء، أكد شاكوش في تصريحات سابقة، أنه يحضر للكثير من الأغاني ويعد جمهوره بالكثير من المفاجآت، بعد النجاح الكبير الذي حققه، لافتًا إلي أنه سيحاول بقدر المستطاع أن يطور من نفسه ويقدم لون الغناء بطريقة أفضل، والابتعاد عن الإسفاف.

 

 

 

يذكر أن الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قرر مؤخرا، إعادة النظر في كافة تصاريح الغناء التي تم منحها لمطربي المهرجانات بعدما لم تلتزم مجموعة كبيرة منهم بالاتفاقات والشروط التي وضعتها النقابة من أجل تقديم فن راق ومميز يليق باسم مصر.

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067