رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على مميزات أيفون 8 بلس

أيفون 8 بلس
أيفون 8 بلس

يبحث العديد من مستخدمي مؤشر البحث الشهير “جوجل” عن أيفون 8 بلس على الرغم من مرور ما يقرب من 3 أعوام على أول إصدار له.

وترصد “فيتو” أبرز مميزات أيفون 8 بلس خلال التقرير التالي:

1- الطبقة الزجاجية:

– يتميز iphone 8 plus بأنه محمي بطبقة من الزجاج على الجهة الخلفية، معززة بهيكل صلب من النحاس، مما يجعله أكثر صلابة ومتانة، من الإصدارات السابقة من الشركة.

 

 سعر ومواصفات سامسونج a51 في مصر

 

2- طريقة جديدة للشحن:

- أتاحت شركة أبل لمستخدمي الهاتف ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى الشحن السريع، حيث سيكون المستخدم قادرًا على شحن هاتفه 50% من الطاقة في 30 دقيقة فقط من الشحن.

3- معالج A11 بيونيك:

- يعمل الهاتف بمعالج A11 بيونيك، بشرائح سداسية النواة، ويتميز المعالج، بتوفر وحدة تحكم الأداء الجديد، التي تسمح باستخدام جميع النواه الستة في وقت واحد، مما يترتب عليه سرعة الجهاز بنسبة 70% عن الأجهزة السابقة عند استخدام الألعاب والتطبيقات.

4- تحسينات للكاميرا:

- يتمتع أيفون 8 بلس بكاميرا خلفية عالية الدقة تصل إلى 12MP بفتحة عدسة 1.8، وأخرى أمامية بدقة 7MP.

- يتميز iPhone 8 Plus، بزووم ثنائي، بالإضافة إلى تحسين جودة الفيديو عن طريق برنامج التشفير الفيديوي الذي أتاحته الشركة، والذي سيقوم بتحليل كل زاوية داخل الفيديو، وكشف ما تحتوي عليه هذه الزاوية والمقصد منها.

5- تحسين دقة الشاشة:

- عملت الشركة على تحسين دقة الشاشة عن طريقة تقنية True Tone، والتي تهدف إلى عرض الأبيض بشكل صحيح وبدقة عالية دون التأثر بأي مصدر من مصادر الضوء، فعلى سبيل المثال عند قراءة الكتب الإلكترونية تجعل الميزة الجديدة الصفحة تبدو بيضاء ونقية أكثر من ذي قبل.

6- اشتمال الجهاز على مكبرات صوت ستيريو:

- يشتمل الجهاز على مكبرات صوت استيريو، والتي تعتبر أعلى من حيث الصوت والدقة بنسبة 25%، عن المكبرات المستخدمة في الإصدارات السابقة من شركة أبل.

- يتمتع الجهاز بمساحة تخزين تبدأ في بعض النسخ من 64GB، وتصل إلى 256GB.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية