الأربعاء 1 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مرتضى منصور: السفير التونسي بالقاهرة تواصل معي بسبب أحداث لقاء الترجي | فيديو

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وجَّه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الشكر إلى جمهور القلعة البيضاء على المظهر الحضاري الذي ظهروا عليه خلال لقاء الترجي التونسي أمس الجمعة.



وأشار مرتضى إلى أن السفير التونسي بالقاهرة تواصل معه للاستفسار عن الأحداث التي شهدها اللقاء بين جمهور الترجي وقوات الأمن المتواجدة بالإستاد، موضحًا أن بعض المنشاوات التي حدثت في اللقاء كانت بين جمهور الترجي وأعضاء شركة الأمن الخاصة التي كانت تتولى تأمين المباراة وليس الأمن المصري.

ووجَّه مرتضى خلال مداخلته مع برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة النادي تقديم “خالد الغندور”، الاعتذار إلى الجماهير التونسية بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الأمس.

وقال: “الشركة المدنية معندهاش انضباط وضوابط الشرطة، وأنا كمرتضى منصور بعتذر للجمهور التونسي عن أحداث اللقاء”.

 

 

كما وجَّه مرتضى الشكر إلى قوات أمن الجيزة لتأمينها جمهور الزمالك داخل مقر النادي وفى كافة المناطق المخصصة للاحتفال، كما وجَّه الشكر إلى كافة لاعبي الزمالك والجهاز الفني للفريق.

رضا عبد العال: "الزمالك فاز على الترجي بفضل ربنا.. ومش حاسس بأي بصمة من كارتيرون" | فيديو

ونجح نادى الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية إستاد القاهرة، في لقاء ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، وشهد اللقاء بعض أحداث العنف بين جمهور الترجي والشركة المكلفة بتأمين اللقاء.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067