رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فهمتني غلط".. القبض على عامل بمستشفى بتهمة مص أصابع قدم مسنة | صور

عامل المشفى فرانتز
عامل المشفى فرانتز بيلدورين

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على “فرانتز بيلدورين"، عامل بمستشفى في مدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا، على خلفية اتهامات وجَّهتها مريضة مسنة له بمص أصابع قدمها أثناء نومها.

وبحسب ما نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن المرأة المسنة صاحبة الـ 65 عامًا، قالت إنها استيقظت في حوالي الساعة الـ 11 مساء الإثنين الماضي، لتجد شخصًا ما يلمس قدماها، مشيرة إلى اعتقادها في البداية أن ممرضة كانت تتفحصها.

وأوضحت المسنة المريضة، أن الأمر حدث مرة أو مرتين، لكنها في المرة الثالثة شعرت بشيء رطب ما بين أصابعها، ما دفعها للنظر، لتكتشف أن "بيلدورين" يجلس على ركبتيه بجانب سريرها.

إندونيسي عمره 100 عام يتزوج من فتاة في بداية العشرينيات| صور

وقالت الشرطة: إنها ألقت القبض على الشاب صاحب الـ 23 عامًا، ونقلته إلى أحد السجن في مقاطعة لي الأمريكية.

ومن جانبه، قال بيلدورين في مقابلة مع شبكة «إن بي سي» الأمريكية: إن الحادث ناجم عن سوء تفاهم بعد أن لمس المريض بطريق الخطأ، أثناء محاولته العثور على هاتفه بعد أن سقط منه.

وأضاف: "إذا أسأت إليها بأي شكل من الأشكال، أعتذر عن ذلك، كل ما في الأمر أنني أسقطت هاتفي تحت السرير وأثناء محاولتي للعثور عليه كانت تحرك قدميها، إنها كانت خائفة أعلم ذلك، نحن في الظلام ومعها رجل أسود أمام سريرها، أستطيع أن أفهم ذلك"، مشيرًا إلى أنه ليس مجنونًا أو معتوهًا، وليس ذلك النوع من الرجال الذين يفعلون مثل هذه الأشياء.

Advertisements
الجريدة الرسمية