رئيس التحرير
عصام كامل

الصين توفر أسهل طرق لتسليم سيارتها

صوره تعبيريه
صوره تعبيريه

تطلق شركة Aiways الصينية بعض طرازاتها في أوروبا عن طريق البيع بشكل مباشر للعميل بدلاً من الطريقة التقليدية لبيع أو تقسيط السيارات من خلال الوكلاء.

وتبدأ الشركة الصينية في بيع سيارة الـ SUV الكهربائية U5 اعتبارًا من أغسطس 2020 في الدنمارك وفرنسا وألمانيا وهولندا والنرويج وسويسرا، ويتبع ذلك العديد من الأسواق الأخرى.

 وتقوم Aiways بالبيع في هذه البلاد بشكل مباشر للعملاء وكذلك تولي عمليات الصيانة ودعم ما بعد البيع.

فولكس فاجن تتحدى سوق السيارات الكهربائية بالأداء العالي

يذكر أن Aiways خططت في الأصل لبدء عمليات التسليم في شهر أبريل المقبل، لكن تأثرت بسبب انتشار فيروس كورونا، لا سيما صناعة السيارات.

نهج جديد في البيع وخدمات ما بعد البيع ستطلق شركة Aiways الصينية بعض من طرازاتها في أوروبا عن الطريق البيع بشكل مباشر للعميل بدلاً من الطريقة التقليدية من المفترض أن يحسن النهج الجديد المباشر في المبيعات من قبل Aiways من جعل U5 أسهل شراءً عبر الإنترنت.

وقال ألكساندر كلوز، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الخارجية في Aiways: "إن الشركة  تدرس حاليًا أنواعًا مختلفة من طرق البيع، سواء التقسيط أو الشراء."

ووفقًا للشركة، فإن نموذج المبيعات الجديد سوف يبسط تجربة شراء السيارات التقليدية ويضمن أن استخدام U5 وصيانتها ستكون عملية سهلة للغاية قدر الإمكان، وتقول Aiways إنها تقوم حاليًا بإعداد موقع إلكتروني جديد مخصص لأوروبا يتيح للعملاء المحتملين البحث عن السيارات وحجز اختبارات القيادة وتهيئة الطرازات واختيار طريقة الشراء التي تناسبهم.

شراكات مختلفة مع العديد من الورش وصالات العرض ستطلق شركة Aiways الصينية بعض من طرازاتها في أوروبا عن الطريق البيع بشكل مباشر للعميل بدلاً من الطريقة التقليدية.

Advertisements
الجريدة الرسمية