الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فريق بلاك تيما يشعل مسرح مهرجان دندرة الغنائي والموسيقي الأول| صور

مهرجان دندرة الغنائي والموسيقي
مهرجان دندرة الغنائي والموسيقي

أشعل فريق بلاك تيما، مسرح مهرجان معبد دندرة الأول للموسيقي والغناء بحضور الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار والدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة واللواء أشرف الداودي محافظ قنا وسط حضور شعبي لأبناء المحافظة.



 

 

ونالت العروض المقدمة إعجاب الحاضرين من مختلف الأطياف وسط تفاعل منهم .

ويحل الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى شخصية المعرض، وبحضور الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، الكاتب الصحفى مصطفى بكرى عضو مجلس النواب.

وتفقدت الدكتورة إيناس عبد الدايم أقسام المعرض وأشادت بتنوع الكتب المعروضة من مختلف الثقافات والعلوم والآداب، من أجل إثراء الحياة الثقافية بإقليم صعيد مصر، مشيرة إلى أن الدولة المصرية حريصة على تنمية صعيد مصر في جميع المجالات الخدمية والثقافية والتنموية، وذلك إنطلاقا من اهتمام و توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

بروتوكول بين الثقافة والاتصالات لإعادة إحياء التراث الفكرى والفنى

يأتي ذلك قبل انطلاق فعاليات مهرجان دندرة للغناء والموسيقى الأول الذي يبدأ من ٢٨ فبراير ويستمر حتى 4 مارس، ويقدم ١٠ حفلات غنائية وموسيقية كبرى بمشاركة كوكبة من نجوم الغناء والطرب والموسيقى على رأسهم: المطرب علي الحجار -مدحت صالح-هشام عباس-دينا الوديدي-فرقة بلاك تيما- العزفة نسمة عبدالعزيز.

يشار إلى أن معرض الكتاب المصاحب لمهرجان دندرة للموسيقى والغناء تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض ويضم مئات العناوين من أمهات الكتب إلى جانب مختلف السلاسل المعرفية ومطبوعات النشر الإقليمى من إصدارات وزارة الثقافة والتى تبدأ أسعارها من ٣ جنيهات.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067