الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الجناينى يهنئ منتخب الشباب بالتأهل لنصف نهائى كأس العرب

ربيع ياسين يحتفل مع لاعبيه بالتأهل فى كأس العرب
ربيع ياسين يحتفل مع لاعبيه بالتأهل فى كأس العرب

أجرى عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة إتحاد الكرة إتصالات هاتفيا بالمدير الفنى لمنتخب الشباب ربيع ياسين وعادل محفوظ مدير المنتخب وهنأهم خلاله على العروض الطيبة التى يقدمها الفريق فى بطولة كأس العرب بالسعودية والتى توجت بتأهل الفراعنة الصغار لنصف نهائى البطولة التى تنظمها السعودية لأول مرة تحت إشراف الإتحاد العربى لكرة القدم .



ويلتقي منتخب مصر نظيره السنغالى فى نصف نهائى البطولة بعد غد الأحد فى الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن فهد بالدمام، بينما تسبقها مباراة المغرب وتونس على نفس الملعب فى الثانية إلا الربع بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة مصر والسنغال في نصف نهائي كأس العرب بالسعودية

وكان منتخب مصر للشباب، تأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بالفوز على الجزائر في المباراة الأولى 4/ 1 وتعادل مع السعودية في المباراة الثانية 2/2 وفاز في المباراة الثالثة على فلسطين 4/ 2، ثم تخطى عقبة المنتخب العراقى فى دور الثمانية بعد التغلب عليه بهدف دون مقابل .

 

 

وتأتي مشاركة منتخب مصر في البطولة العربية في إطار استعداداته للتصفيات الأفريقية التي تنطلق نهاية العام الجاري والمؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها موريتانيا العام المقبل.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067