رئيس التحرير
عصام كامل

حصاد 6 أنشطة و4 لقاءات لرئيس الوزراء في أسبوع | إنفوجراف

فيتو

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفو جرافا استعرض من خلاله الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 21 حتى 27 فبراير 2020، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات، فضلاً عن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  بجانب ما قام به رئيس الوزراء من أنشطة.

 

 

وعلى صعيد الأنشطة التي قام بها الدكتور مصطفى مدبولي على مدار الأسبوع، فقد جاء في الإنفوجراف، أنها تضمنت تفقد الصالة المغطاة ومشروع النادي "The Club"، وافتتاح فرع نادي الجزيرة وذلك بمدينة السادس من أكتوبر.

 

كما شارك مدبولي بالجلسة الافتتاحية لاجتماع القاهرة الرابع لرؤساء المحاكم والمجالس الدستورية والمحاكم العليا الأفريقية، بجانب المشاركة في احتفال السفارة الكويتية بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين للعيد الوطني والتاسعة والعشرين لعيد التحرير. 

 

وتم أيضاً استعراض تقرير لوزارة المالية بعدم توقيع الحجز الإداري لتحصيل مستحقات الضرائب قبل التنبيه بالسداد والإنذار بالحجز، ومنح مهلة قانونية للسداد، فضلا عن استعراض تقرير من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة لمتابعة ما تم رصده من شكاوى وبلاغات تتعلق بتداعيات الأمطار الغزيرة على بعض المناطق في عدد من المحافظات.

 

 

أما بشأن اللقاءات التي عقدها الدكتور مصطفى مدبولي على مدار الأسبوع، أظهر الإنفو جراف، أنه تم عقد لقاء مع الدكتور مجدي يعقوب تلقى من خلاله دعوة لوضع حجر أساس مركز مجدي يعقوب العالمي لجراحات وأبحاث القلب بمدينة السادس من أكتوبر، فضلا عن لقاء مع رئيس مجلس النواب الشيلي والوفد المرافق له لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك لقاء مع عميد الدراسات العليا بكلية الطب بجامعة هارفارد لبحث سبل التعاون بين مصر والجامعة، كما تم عقد لقاء مع سفير قبرص بالقاهرة لبحث تطوير العلاقات الثنائية بين مصر وقبرص.

الجريدة الرسمية