رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الملتقي الرابع لمطوري تكنولوجيا المعلومات بجامعة المنصورة.. الأحد

جامعة المنصورة
جامعة المنصورة
Advertisements

تنظم كلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة الملتقي الرابع لمطوري تكنولوجيا المعلومات في الفترة من 1 – 3 مارس 2020

 

يقام الملتقي تحت رعاية  الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس الجامعة، وريادة  الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور حسن سليمان عميد الكلية بالشراكة مع جمعية الدلتا لريادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات ولفيف من الشركات الرائدة المتخصصة في قطاع الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات.

الرقابة الإدارية بالدقهلية: 29 مليار عائد مكافحة الفساد خلال عامين | صور

يستهدف الملتقي في دورته الرابعة بناء وتطوير روابط أكثر عمقاً بين الكلية وأصحاب الأعمال، وتسليط الضوء علي أحدث التقنيات المتعلقة بمجالات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات من خلال تقديم سلسلة من ورش العمل والندوات التعريفية التي تغطي المفاهيم والتطبيقات المتعلقة بتلك التقنيات.

 

 

كما يقوم الملتقي  بفتح قنوات اتصال مباشرة بين طلاب وخريجي قطاع الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وأصحاب الأعمال لتوفير سبل الدعم الفني والتقني لتحويل المشاريع الطلابية إلي شركات ناشئة تهدف إلي خدمة المجتمع المصري في كافة مناحي التحولات الرقمية التي تنتهجها الدولة المصرية. 

 

يشهد الملتقي هذا العام التوسع في التعريف بآليات التحول الرقمي وتقنيات الذكاء الإصطناعي والواقع الإفتراضي وإنترنت الأشياء والبلوك تشين واستراتيجيات التسويق الإلكتروني إلي جانب خدمات الإرشاد المهني وتعزيز مبادرات ريادة الأعمال.

 

يشارك في الملتقي 63 مشروعا طلابيا لدعم منظومة التحول الرقمي لخدمة مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والخدمية بما يتماشي مع رؤية الدولة المصرية 2030. إلي جانب عرض العديد من التطبيقات التي تخدم الفئات ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم واستخدام التكنولوجيا لتعزيز آليات اندماجهم في المجتمع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية