رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاهير مواليد 29 فبراير.. الشاب خالد ومطرب الراب الأمريكي جا رول "الأبرز".. ونشطاء مواقع التواصل: "حظنا في الدنيا حلو"

مواليد 29 فبراير
مواليد 29 فبراير - أرشيفية

29 فبراير يوم غير عادي، يأتي كل 4 سنوات ويطلق على العام الذي يأتي فيه سنة كبيسة، ليتحول عدد أيامها من 365 يوما إلى 366 يوما، ويشعر مواليد هذا اليوم أنهم قلة وأن حظهم في الحياة سيئ، وأن فيلم "30 فبراير" للفنان سامح حسين يمثلهم وبشدة، فهم يتلقون التهانى بإتمامهم عاما من حياتهم كل أربع سنوات، وعلى الرغم من العدد القليل الذي تحمل بطاقاتهم الشخصية تاريخ هذا اليوم إلا أن الإحصائيات تشير إلى أن هناك 4 ملايين شخص حول العالم مسجلون فى هذا اليوم.

 

ومن مشاهير 29 فبراير هم كل من:

المطرب الجزائرى "الشاب خالد" من مواليد 29-2-1960 ويتميز بصوت قوى وأسلوب مميز فى تقديم موسيقى الراى الجزائرية، حقق شهرة كبيرة في عالم الغناء على المستويين العربي والعالمي.

 

 

الممثلة الأمريكية "ديانا شور" فتاة متعددة المواهب ولدت في هذا اليوم، تعمل ممثلة ومذيعة، كانت الأشهر على الإطلاق فى فترة الخمسينيات ولدت فى 29- فبراير عام 1916 ورحلت عام 1994 وتركت تراثا فنيا كبيرا خلال سنوات عمرها.

 

 

مطرب الراب الأمريكى "جا رول " ولد فى 29 فبراير 1976 والأسم الحقيقى له "جيفرى اتكنز" برع فى موسيقى الراب، وحصل بفضل نحاجه على بعض أدوار البطولة فى أفلام كثيرة.

 

 

الممثل الأمريكى "دنيس فارينا" ممثل مشهور قدم الكثير من الأعمال الفنية، ولد في 29 فبراير عام 1944، صاحب موهبة فاذة، حصل على عدد من جوائز السينما الأمريكية التى اعترفت بموهبته الكبيرة فى الأداء.

 

وفي نفس السياق، تقول إسراء أحد مواليد 29 فبراير طالبة بكلية طب الأسنان، دائما ما يربط الكثير بين تاريخ ميلادي وحياتي الشخصية، ويعتقدون أن حظي في الحياة قليل ولكني لا أرى ذلك فقد وفقني الله والتحقت بالكلية التي كنت أحلم بها، واقتربت على التخرج وسأصبح بإذن الله دكتورة كبيرة.

 

وقالت إسراء:” أكبر أزمة في حياتي أني لا أستطيع الاحتفال بعيد ميلادي إلا كل 4 سنوات، أقدم هدايا عيد الميلاد لأقاربي وأصدقائي كل عام، ولم أحصل عليها إلا كل 4 أعوام”.

 

بينما يقول محمد خريج كلية التجارة ويعمل في أحد المحلات التجارية، “أصدقائي يطلقون علي لقب "محمد فقري تملي" لأنني طموح جدا ودايما ما اعدت العزم على إنشاء مشاريع فإما أن يخسر أو ينصب عليا فيه، لا أومن كثيرا بالحظوظ والأبراج ولذلك لم أربط دائما ظروف حياتي بتاريخ ميلادي”.

  

فيما تقول "منة" إحدى مواليد نفس اليوم: “أنا بحس أن اليوم ده مميز، والناس اللي اتولدت فيه محظوظين بتاريخ ميلاد مميز ولما بيجي السنة اللي فيها ٢٩ بحتفل في عيد ميلادي يومها مش قبلها ولا بعدها.. والحمد لله شايفة أن حظي في الدنيا جميل”.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية