رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموجة الـ15.. استعادة 20 فدانا و19 قيراطا من أملاك الدولة بالشرقية | صور

الموجة 15 بالشرقية
الموجة 15 بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الجمعة تنفيذ أعمال إزالة 260 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمساحة 20 فدانا و19 قيراطا و82 مترا بمركزى ديرب نجم ومنيا القمح، مشيراً إلى أن الاجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع قوات الأمن وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ إزالة كافة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

أوضح المحافظ أنه تم تنفيذ إزالة 257 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة “زراعية” بمساحة 20 فدانا و19 قيراطا  و12 سهما بمركز ديرب نجم بالإضافة إلى إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف “مبان” على مساحة 82 مترا بمركز منيا القمح.

اقرأ أيضا..الموجة الـ15.. استعادة فدانين و19 قيراطا من أملاك الدولة بالشرقية | صور

 

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسرعة إزالة تلك التعديات فى المهد  قبل أن تتفاقم وتصبح كتلا خرسانية يصعب التعامل معها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية على كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

اقرأ أيضا..الموجة الـ15.. 30 صورة ترصد لحظات استعادة أراضي الدولة في الشرقية| صور

كلف المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للتعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن التابعة لمديرية امن الشرقية وإزالة المخالفة فى المهد وفرض هيبة الدولة على أراضيها .

 

Advertisements
الجريدة الرسمية