رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انصار المرشحين بانتخابات المهندسين يستقبلون الناخبين بالورود والبلونات | صور

انتخابات التجديد
انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين

شهدت انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، انتشارا كبيرا من قبل أنصار المرشحين أمام بوابات النقابة لدخول الناخبين، للإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع، بانتخابات التجديد النصفي بالنقابة بمقر النادي بسابا باشا.

واستقبل أنصار المرشحين خلال توافدهم بالورود والبلونات الملونة، وتوزيع الدعاية الانتخابية على الناخبين والمتوافدين للإدلاء بأصواتهم وحثهم على التصويت لمرشحيهم.

 

 

 

من جانبه قال المهندس محمد سامى المرشح عن قائمة ائتلاف المهندسين: إن أعمال التوجيه تتم بداخل بعض اللجان الانتخابية منذ انطلاقها من قبل اللجنة المشرفة وهو ما يتضح بالفعل لجميع الناخبين فى الإدلاء بأصواتهم للتجديد للأعضاء الحالين وهذا لا يتناسب مع وضعية نقابة المهندسين ومكانتها وقيمة المهندسين.

 

 

وأضاف أن الإقبال لايزال ضعيفا من قبل الناخبين والمتوافدين على صناديق الاقتراع، على عكس الأعوام الماضية.

 

وانطلقت العملية الانتخابية فى تمام الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى السابعة مساء، ويخضع الناخب لبعض الشروط ومن أهمها التوجه إلى نادي المهندسين في الموعد المحدد.. ثانيا التسجيل لمعرفة رقم اللجنة ورقم الكشف للتأكيد من تواجد الاسماء بالكشوفات الانتخابية، وذلك تحت إشراف قضائي برئاسة المستشار العاقل أحمد حسنين.

فتح باب اللجان في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين | صور

بينما كثفت قوات الأمن والحماية المدنية من تواجدها وتم الدفع بالعديد من سيارات الشرطة ووضع الحواجز الحديدية أمام بوابات النقابة وذلك لتوفير السلامة الأمنية الناخبين.

Advertisements
الجريدة الرسمية