رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شباب مسلمون يشاركون في نظافة دير المحروسة بقنا | صور

شباب مسلمون يشاركون
شباب مسلمون يشاركون في نظافة دير المحروسة بقنا

نفذ مجموعة من شباب وفتيات قنا،مبادرة النظافة والتجميل والتشجير  بدير الشهيد مارجرجس بقرية المحروسة بمدينة قنا .

 

والتقي الدكتور حازم عمر،نائب محافظ قنا،القمص ساروفيم لطفي كاهن الدير ومسئولي الوحدة المحلية بالإضافة الي الشباب المشارك .

 

وأثنى نائب المحافظ على الجهود التي يبذلها الشباب لإظهار المحافظة بالشكل الجمالي اللائق بها، مؤكدا على ضرورة استثمار طاقاتهم واستغلالها الاستغلال الامثل باعتبارهم هم المستقبل   لافتا الي اهمية تبني مثل هذه المبادرات التي تساهم بشكل كبير في زيادة الوعي المجتمعي لدى النشء والشباب بأهمية العمل التطوعي الذي يسهم بشكل كبير في الارتقاء بمستوي  النظافة والحفاظ على البيئة والمظهر الجمالي والحضاري للشوارع.

 

ووجه الدكتور حازم عمر بضرورة التنسيق بين جميع المبادرات الشبابية و الوحدات المحلية بالمحافظة وعمل برتوكولات تعاون مع الجمعيات والمؤسسات النشطة في مجال خدمة البيئة والمجتمع للخروج بأفضل النتائج الممكنة .

وأوضح ان المحافظة بمختلف اجهزتها التنفيذية حريصة علي تقديم  كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتنفيذ المبادرة مؤكدا علي دور المشاركة المجتمعية الجادة والفعالة للمواطنين في تنفيذ اعمال المبادرة .

 نائب محافظ قنا يكرم الطلاب الفائزين في ماراثون STEM | صور

والجدير بالذكر ان المبادرة يشارك فيها حوالي 35 شاب متطوع من شباب الجامعات تهدف الي اضفاء المظهر الجمالي علي شوارع وميادين المحافظة من خلال القيام بأعمال نظافة وتشجير وتلوين بالإضافة الي انها تستهدف تنظيم حملات توعية بالمدارس ومراكز الشباب تحثُ   

Advertisements
الجريدة الرسمية