رئيس التحرير
عصام كامل

نبيل معلول: "اليوم هتشوفوا الوش التاني للترجي أمام الزمالك"

نبيل معلول وفريقا
نبيل معلول وفريقا الزمالك والترجي

قال نبيل معلول، المدير الفني لنادي الترجي السابق: إن مباراة الزمالك في دوري الأبطال اليوم الجمعة، مغايرة تمامًا عن لقاء السوبر الأفريقي التي أقيمت بالدوحة.

وتابع “معلول” خلال تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الزمالك كان أفضل من الترجي، والذي صنع الفارق الروح والإصرار التي كانت لدى لاعبي الأبيض أكثر من الفريق التونسي في مباراة السوبر”.

وأضاف: ”أصبح الفريقان كتابًا مفتوحًا لبعضهما بعد المواجهة في مباراة السوبر الأفريقي، لكن كارتيرون المدير الفني للزمالك، لديه فريق قوي جدًا في التحول من النزعة الهجومية إلى الدفاعية، وسرعة الثنائي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي".

عدلي القيعي: الاعتداء على إمام عاشور سيناريو مدبر لترويج الشائعات | فيديو

وكشف أنه منبهر جدًا بالمستوى الذي قدَّمه مصطفى محمد مهاجم الزمالك، في السوبر الأفريقي، وكان عنصرًا أساسيًا في خلق عدم توازن لدفاع الترجي، وسيكون لديه مستقبل كبير كرأس حربة، وفي الأيام القليلة المقبلة سيصبح رأس حربة منتخب مصر الأول، وطارق حامد صمام الأمان في الفريق الأبيض.

وواصل: ”حازم إمام مفيد للزمالك أكثر من حمدي النقاز لأن الأخير ممتاز جدًا في الناحية الهجومية وأقل نوعًا ما في الدفاع".

واستطرد: ”اليوم سيقدم الترجي وجهًا مغايرًا عما قدَّمه في مباراة السوبر الأفريقي، وسيكون هناك ضغط كبير في بداية المباراة بسبب النشوى التي لدى فريق الزمالك والمعنويات المرتفعة الكبيرة بعد الفوز على الترجي والأهلي".

وأتم: "مواجهة الزمالك في مصر أسهل للترجي عن مواجهته في رادس".

ويلتقي الزمالك مع الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على إستاد القاهرة.

وكان الزمالك تقابل مع الترجي للمنافسة على لقب السوبر الأفريقي، وتوِّج الأبيض بالكأس بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الجريدة الرسمية