رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع عاطل في مشاجرة بسبب الخلافات المالية بقليوب

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

لقي عاطل مصرعه على يد اثنين آخرين في مشاجرة بينهم بسبب الخلافات المالية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بورود بلاغ لمركز شرطة قليوب من عمليات النجدة بوجود مشاجرة ومتوفى بناحية نزلة أم بيومي – دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة “أ.ر.أ” 20 عاما بدون عمل، دائرة المركز نتيجة إصابته بطلق خرطوش بالرأس فتحة دخول ملقى على جانب الطريق.

وبسؤال شاهد الواقعة المدعو “م.م.ع” 22 عاما، تبَّاع ومقيم بشبرا البلد دائرة قسم أول شبرا الخيمة أفاد بحدوث مشاجرة بين المتوفى وشخصين بسبب وجود خلافات مالية بينهم قام على أثرها المتهمان بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محدثين إصابة في رأس المجنى عليه أودت بحياته وفرَّا هاربينِ.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتكثيف الجهود لتحديد هُوية المتهمينِ وضبطهما وضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة.

أمن القليوبية: مشاجرة الخصوص بسبب معاكسة سيدة بصحبة زوجها

وأوضحت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز أن وراء الواقعة كل من “م.ف.د” 19 عاما بدون عمل، و”م.س.أ” 20 عاما، بدون عمل ومقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة، وتم ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة، وقرَّر الثاني أنه أحدث إصابة المجني عليه، وبإرشاده تم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة وهو عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع، وتم التحفظ عليه، وجار تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

Advertisements
الجريدة الرسمية