رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حبس المتهمين بإدارة صفحة تروج لزواج القاصرات في العجوزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين القائمين على إدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تروج لزواج القاصرات عرفياً نظير مبالغ مالية فى العجوزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كانت معلومات وردت وأكدتها تحريات إدارة مكافحة الهجرة والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بقيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بالاشتراك مع سيدة أخرى، واستخدامها فى استقطاب راغبى الزواج من الفتيات القاصرات نظير مبالغ مالية تتراوح بين 50 إلى 100 ألف جنيه فى الأسبوع الواحد.

ارتفاع مصابي حادث قطار الإسكندرية مطروح لـ 44 شخصا

وباستكمال التحريات وجمع المعلومات اللازمة أمكن التوصل إلى قيام مدرس "منشئ الصفحة المشار إليها" ، بالاشتراك مع إحدى السيدات وزوجها بعرض طفلة 11 سنة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بالاشتراك مع والديها بزعم تزويجها عرفياً نظير مبلغ مالى قدره 250 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى، الأمن العام) ومديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات أمكن ضبط المتهمين، حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة العجوزة، وبحوزتهم "الهواتف المحمولة" الدالة على ممارسة نشاطهم الآثم، وبصحبتهم (طفلين - 8 سنة ، 6 سنة "شقيقي الطفلة الضحية")، وبمواجهتهم أقروا باستغلال الطفلة المجني عليها وعرضها تحت ستار الزواج العرفى نظير مبلغ مالي.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أصدرت قرارها السابق.

Advertisements
الجريدة الرسمية