رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر أمني يكشف تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بعين شمس 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر أمني مسئول، تفاصيل مقتل شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة عين شمس. 

وقال المصدر الأمني: إنه في ضوء ما تناوله الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "التاسعة مساءً" والذي يُعرض على القناة الأولى المصرية حول مقتل شاب في مشاجرة بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.

ورد للأجهزة الأمنية المعنية بلاغا باستقبال إحدى المستشفيات العامة لأحد الأشخاص (عامل 49 سنة  - مقيم بدائرة القسم – له معلومات جنائية وسبق اتهامه في "9" قضايا آخرهم قضية "مخدرات") ووفاته متأثراً بإصابته بجرح طعني بأجزاء متفرقة من جسده.

ارتفاع مصابي حادث قطار الإسكندرية مطروح لـ 44 شخصا

و بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشخص آخر مالك محل قطع غيار 52 سنة – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بسبب خلافات حول الجيرة تدخل على إثرها نجل الأخير (عاطل –  23 سنة مقيم بذات عنوان والده – له معلومات جنائية وصادر ضده حكم قضائي بالحبس لاتهامه بارتكاب جنحة سرقة، وسبق ضبطه واتهامه في قضية "قتل"، حيث قام بالتعدي على المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط الجاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات وباستدعاء أهل المتوفى اتهموا كلاً من والد وشقيق المتهم بالاشتراك معه في التعدي على المجني عليه مما أدى لوفاته، وجارٍ تكثيف الجهود لضبطهما تنفيذاً لقرار النيابة الصادر بشأنهما.

Advertisements
الجريدة الرسمية