رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لحظة نقل مصابي قطار الإسكندرية مطروح من داخل العربات| فيديو

نقل مصابي قطار الإسكندرية
نقل مصابي قطار الإسكندرية مطروح

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عددا من الفيديوهات للحظة نقل واستخراج المصابين من عربات قطار حادث الإسكندرية مطروح بمنطقة سيدي عبد الرحمن إلي سيارات الإسعاف لنقلهم إلي مستشفيات شرق المحافظة.

وأكدت مديرية الصحة بمطروح أنه تم الدفع بـ١٠ سيارات إسعاف لنقل المصابين إلي مستشفيات العلمين والضبعة والحمام. 

وأعلنت مديرية الصحة بمطروح، أنه ارتفعت الأعداد الأولية التي تم حصرها، حتي الآن من ضحايا حادث انقلاب قطار الإسكندرية مطروح الي ٣٦ مصابا. 

واضاف الدكتور خالد جمال عبد الغني، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن غرفة عمليات الصحة أعدت حصر أولي لمصابي حادث قطار الإسكندرية مطروح بسيدي عبد الرحمن وبلغ عدد المصابين 36 شخصا تم نقلهم موزعين بين ٢٠ شخصا بمستشفى الضبعة المركزي و ١٠ أشخاص بمستشفى العلمين المركزي و٦ أشخاص بمستشفي الحمام. 

ارتفاع مصابي حادث انقلاب قطار "الإسكندرية -مطروح" إلى ٣٦ شخصا

واضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح أنه جار متابعة الحادث ورصد باقي الحالات التي يتم العثور عليها أو تسجيلها للمصابين بكافة المستشفيات، ويتم نقلهم لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

 

ومن جانبها أعلنت محافظة مطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يتابع حادث انقلاب ثلاث عربات من قطار مطروح الإسكندرية، حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، مع تجهيز المستشفيات القريبة لاستقبال جميع الحالات والتى وصلت إلى ٣٦حالة إصابة حتى الآن.

Advertisements
الجريدة الرسمية