الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة أوراق المتهمة بقتل والدها بالقليوبية للمفتي

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بإحالة أوراق المتهمة بقتل والدها لفضيلة مفتي الجمهورية للتصديق على حكم الإعدام وحددت المحكمة جلسة  25 مارس المقبل للنطق بالحكم.  



صدر برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية المستشارين رضا عيد و تامر حجازي.

ترجع أوراق القضية إلى شهر يوينو من العام الماضي عندما تلقى العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا يفيد وفاة "مجدي. م. ا" 55 سنة تاجر أراضي.

وانتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث القسم وبسؤال زوجته "م. ع" 46 سنة ربة منزل ونجلته "م. م"، 21 سنة ربة منزل أفادا أنهما أثناء قيامهما بإيقاظه من النوم فوجئا بوفاته وقاما بنقله للمستشفى وتبينت لهما وفاته فعليا وتبين وجود احمرار وآثار حول الرقبة.

إصابات في انقلاب قطار "الإسكندرية - مطروح" بسيدى عبد الرحمن | صور

وتوصلت تحريات العقيد أحمد الخولي رئيس فرع البحث الجنائىي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجلة المتوفى بسبب  خلافات عائلية بينهما حيث أقرت بارتكاب الواقعة بسبب إجبار والدها لها على الزواج من شخص يكبرها بـ 15 عاما مما أحدث العديد من الخلافات بينه وبين زوجها وتركت منزل الزوجية وهربت لعدة أيام في محافظة مرسى مطروح منذ فترة.

وعقب عودتها لمنزل والدها قام بمنعها من استخدام الهاتف المحمول والخروج من المنزل فقررت التخلص منه بوضع اقراص مخدرة لوالدها وأمها في الشاي وعقب تناوله راحا الاثنان في نوم عميق حيث قامت والدتها بالصعود لطابق علوي للنوم وعقب التأكد من سريان مفعول المنوم أحضرت طرحة حريرية خاصتها ولفتها حول عنق والدها وخنقته بها وعقب التأكد من مفارقته الحياة فكت الطرحة ووضعتها داخل كيس بلاستيكي أسود وباقي الأقراص المنومة والتخلص منهم بإلقائهم بالقرب من المنزل.

وألقى النقيب محمد حسام معاون مباحث القسم القبض على المتهمة وأحيلت للنيابة فأمر زياد الباسل وكيل أول النيابة بحبسها وتقديمها لمحاكمة عاجلة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067