الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"التموين" تدرس إمكانية فتح مرحلة رابعة من مشروع جمعيتي

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين
الدكتور علي المصيلحي وزير التموين

أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن شركتي الجملة وشركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية قد حددت احتياجاتها من منافذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتي بحوالي ٢٠٠٠ منفذ، لتعمل جنباً إلي جنب مع منافذ المشروع في مرحلتيه الأولى والثانية.



وقال وزير التموين بأن عدد المنافذ التي تم افتتاحها بالمرحلة الأولي والثانية ٤٢٢٠ منفذا، والمرحلة الثالثة تم افتتاح ما يقرب من ٢٨٠ وجار تشغيل ٥٧٠ منفذا.

التموين: انتهاء تشغيل منافذ جمعيتي بالمرحلة الثالثة نهاية فبراير المقبل

وأكد المصيلحي بأنه سوف يتم النظر في مدى إمكانية طرح المرحلة الرابعة من مشروع جمعيتي وفقا لاحتياجات الشركات الفعلية ودراسة المتوسطات من جانب مديريات التموين وذلك في الأماكن الأكثر احتياجاً والتي لا يوجد بها منافذ، ومن المتوقع بدء إجراءات معاينة طلبات المرحلة الرابعة في مطلع شهر يوليو ٢٠٢٠.

وأشارت وزارة التموين بأن الهدف من مشروع جمعيتي بأن يكون لدى الدولة ممثلة في وزارة التموين أكبر شبكة توزيع منتظمة ومنضبطة، وتوفير فرص عمل للشباب، وكذلك توفير السلع بكميات وأسعار مناسبة للمواطنين، بالإضافة إلى منافذ المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بقالي التموين والبالغ عددها أكثر من ٣٠ ألف بقال تمويني، و١٣٠٠مجمع استهلاكي.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067