رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الداخلية توزع 500 كرتونة و500 بطانية ببني سويف

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد بمركز اهناسيا ببني سويف

دفعت وزارة الداخلية بقافلة خيرية، إلى قرية منشأة الأمراء، بدائرة مركز إهناسيا، بمحافظة بني سويف، ضمن مبادرة "كلنا واحد" التي تنفذها الوزارة، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبإشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، برفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

وشهدت القافلة توزيع 500 بطانية و500 كرتونة سلع غذائية، على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجًا، والحالات المرضية والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، من قاطني قرية منشأة الأمراء، والقرى والتوابع المجاورة لها، ضمن أنشطة المبادرة التي تنفذها الوزارة، بهدف بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور من خلال تبنى وتدعيم المبادرات والأنشطة الخيرية.

 

جاء ذلك بحضور اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير امن بني سويف، واللواء حمدي الواحي، مساعد مدير الأمن، والعميد محمود مهني، مأمور مركز إهناسيا، والعميد مجدي لطفي، رئيس فرح مباحث الجنوب، والرائد بيتر فوزي، نائب المأمور، والرائد أحمد بهجت، رئيس مباحث إهناسيا، والمئات من أهالي القرية والقرى المجاورة.

 

وأكد اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، في كلمته، على أن المبادرة تأتي فى إطار الدور الذى تضطلع به كافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، انطلاقا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع، والمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبإشراف اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية.

 

وأشار العميد محمود مهني، مأمور مركز إهناسيا، إلى أن مبادرة "كلنا واحد" تستهدف التخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية، للأسر الأولى بالرعاية،إنطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

 

اقرأ أيضا: 

طبيب الغلابة: علاج الفقراء متعتي الوحيدة.. واستشرت الأزهر قبل السفر للإمارات «حوار»

 

وشهدت الفاعلية بعض الفقرات الفنية والشعرية، التي قام بها أطفال القرية، وسط حالة من السعادة بين أهالي القرية وزغاريد النساء وهتافات الأطفال "تحيا مصر.. تحيا مصر".

Advertisements
الجريدة الرسمية