رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجمة مسلسل "نور" تفجر مفاجأة حول مشاهدها الجريئة

سونجول اودين وكيفانيش
سونجول اودين وكيفانيش تاتليتوج
أحدثت تصريحات الفنانة التركية سونجول أودان التي اشتهرت بدور "نور" في الوطن العربي خلال المسلسل الذي حمل اسمها، وشاركها به زميلها كيفانش تاتليتوج بدور "مهند"، تفاعلا واسعا بين الجمهور بعدما اعترفت بعدم موافقتها على المشاهد الحميمية في العمل الشهير.
 
وأضافت أودان في تصريحات صحافية أنها ليست راضية عن مشاهد القبلات التي جسدت في العمل الذي عرض قبل 15 عاما تقريبا للجمهور العربي، ولكن اضطرت للموافقة على تصويرها بعدما أقنعها المخرج وفريق العمل.
 
 
  وأوضحت الممثلة: "لم أكن راضية عنها بطبيعة الحال، لكنني قدمتها؛ لأنني ممثلة وأعي أن هذا ما تتطلبه المهنة"، وشددت على أنها عندما تجسد شخصيات مختلفة عن شخصيتها الحقيقية هذا لا يعني أنها توافق على كل تصرفاتها، لافتة إلى أنها عندما تقبل كممثلة، فلا تقبل كسونجول. 
 
 

 

 
وكشفت عن علاقتها المميزة بزميلها كيفانش تاتليتوج، وقالت إنه كان صديقها لذلك كان من الصعب أن يجسدا المشاهد الحميمية، مردفة:" لكنه محترف مثلي وهذا ما جعلنا نتقبلها مع مرور الوقت". 
 
ويعد مسلسل نور العمل التركي الثالث على قائمة المسلسلات التركية المدبلجة؛ إذ أتى بعد عرض "سنوات الضياع" بمدة قصيرة، وكذلك مسلسل "إكليل الورد" الذي عرض في صيف 2007.
Advertisements
الجريدة الرسمية