الأحد 5 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي اليوم | فايلر يتحدث عن موقعة صن داونز فى مؤتمر صحفي.. الأحمر يدخل معسكرا مغلقا غدا.. والفريق يواصل تدريباته بـ"التتش"

الاهلى
الاهلى

الأهلي اليوم.. أحداث متعددة ينتظرها الأهلي اليوم الخميس فى ظل الاستعدادات التى تجري علي قدم وساق لمباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا.



ويعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وكابتن الفريق فى الخامسة و45 دقيقة مساء اليوم الخميس المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة.

فايلر يتحدث عن مواجهة صن داونز في مؤتمر صحفي.. اليوم

الأهلي اليوم

ويتحدث فايلر وكابتن الفريق خلال المؤتمر الصحفى عن المباراة، ويجيبان عن الاستفسارات الفنية وأسئلة الصحفيين والإعلاميين المتعلقة بها، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”.

كما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

اعرف موعد معسكر الأهلي استعدادا لموقعة صن داونز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

الأهلي اليوم

فى الوقت الذى أكد فيه الأهلي أن تسلم التصاريح الإعلامية الخاصة بحضور مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا سيكون اعتبارًا من الساعة السادسة مساء اليوم، وحتى الرابعة مساء غد الجمعة، على أن تتولى إدارة الإعلام إرسال قائمة بأسماء الصحفيين والمصورين إلى اتحاد الكرة، وهيئة استاد القاهرة، ومديرية أمن القاهرة؛ للتيسير على الزملاء في عملية الدخول والخروج، وأداء عملهم على الوجه الأكمل. ويلتقي الأهلي مع نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في السادسة مساء بعد غدٍ السبت على استاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067