الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالأرقام.. الزمالك يتصدر الدوري في الغرامات

فريق الزمالك
فريق الزمالك

بأرقام تقترب من النصف تصدر فريق الكرة بنادي الزمالك أندية الدوري التي تم توقيع عقوبات عليها من لجنتي المسابقات والانضباط قبل نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز. 



 

وبلغ مجموع الغرامات التي تم توقيعها علي أندية الدوري الممتاز الـ 18 حتي تاريخه 4 ملايين و300 ألف جنيه كان لفريق الزمالك نصيب الأسد منها حيث بلغ إجمالي الغرامات التي وقعت على الفريق حتى أمس مليون و665 ألف جنيه على الفريق.

 

اقرأ أيضا:  

رسميا.. اعتبار الأهلي فائزا بقمة الدوري وخصم 3 نقاط من الزمالك نهاية الموسم

 

وتباينت الغرامات التي تم توقيعها على الزمالك ما بين عقوبات علي رئيس النادي بسبب تصريحاته ضد اللجنة التي تدير اتحاد الكرة وجماهيره التي تحضر المباريات حيث تم توقيع غرامات تقترب من المليون جنيه على الفريق في مبارتين فقط وهما السوبر المحلي .

 

ففي السوبر الأول الذي أقيم بمصر بلغت غرامات الزمالك 315 ألف جنيه منها مثلا 150 ألف جنيه علي الجهاز الفني واللاعبين بسبب عدم استلام ميداليات المركز الثاني و100 ألف على الجماهير.

 

وفي السوبر الأخير بالإمارات وقعت لجنة الانضباط غرامات بلغ مجموعها 650 ألف جنيه تنوعت ما بين الجماهير ورئيس النادي واللاعبين. 

 

ويعتبر قرار اتحاد الكرة أمس باعتبار الفريق منسحبا في لقاء القمة هو الأحدث حيث تم فرض غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه على الفريق. 

 

كما مثلت الغرامات على المديرين الفنيين للزمالك مجموعا كبيرا لعدم حضور المؤتمرات الصحفيه التي تعقب مباريات الدوري الممتاز . 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067