الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مجدي عبد الغني: "لو فاز الأهلي بالسوبر كان الزمالك راح للماتش"

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

علق مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة السابق، على مباراة الأهلى والزمالك، التي تخلف عنها نادي الزمالك، قائلاً إن نادي الزمالك كان سيذهب لمبارة القمة بالدوري إذا لم يحقق الفوز على الأهلي في السوبر، واصفًا فوز الزمالك على الأهلي في السوبر بفوز البلاستيك على الأهلي السنين الماضية. 



 

وكتب مجدي عبد الغني تغريدة على تويتر  قال فيها: "لو الأهلي كان فاز بالسوبر كان الزمالك راح الماتش.. وبخصوص فوز الزمالك.. هي دي كرة القدم، ما البلاستك فاز ع الأهلي زمان!". 

 

 

 

 

يذكر أن الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلى والزمالك، المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى الممتاز، التى كان محددًا لها الاثنين الماضى وتخلف عنها فريق نادى الزمالك، باعتبار الأهلى فائزا بالمباراة 2/ صفر مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك فى نهاية موسم 2019-2020.

 

اقرأ أيضا: 

مجدي عبد الغني: "أنا خايف على الزمالك.. وفوزه ببطولتي السوبر ليس مقياسًا على قوته" 

 

كما أقر الاتحاد إعادة ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائى للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر.

 

وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبًا من المباراة، إعمالا لنص المادتين 46 و47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة، وبناءً على تقارير حكم ومراقب المباراة. 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067