رئيس التحرير
عصام كامل

محلل أداء صن داونز: صعب إحراز هدف بمرمى الأهلي على إستاد القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد جولام فالوديا، محلل أداء فريق صن داونز الجنوب أفريقي، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أحدث تطورًا في أداء الفريق الأحمر بشكل كبير، ولكن نجاحه يوجد في الدوري المصري على عكس دوري أبطال أفريقيا الذي يشارك فيه عدد من الفريق الكبرى بالقارة الأفريقية. 

وقال جولام: فايلر طوَّر أداء الأهلي خاصة وأن الفريق أصبح يشكل خطورة في الهجوم والدفاع، ومن الصعب إحراز هدف في مرماه خاصة وأن المباراة ستقام على إستاد القاهرة، رغم أننا درسنا المارد الأحمر جيدًا، وقمنا بمشاهدة 9 مباريات له في الدوري.

الأهلي: نجحنا في زيادة أعداد الجماهير إلى 30 ألفًا أمام صن داونز

يخوض فريق صن داونز الجنوب أفريقى تدريباته على إستاد القاهرة، اليوم الخميس، ويعود إلى بتروسبورت مرة أخرى غدا الجمعة لارتباط إستاد القاهرة بمباراة الزمالك والترجي، استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل بدور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا.

ونفدت تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي بالكامل قبل 72 ساعة من إقامة المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وأعلنت شركة تذكرتي المسئولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات والمقدر عددها بـ30 ألف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على العدد.

الجريدة الرسمية