الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج محمد صلاح يتصدر "تويتر" بعد اهتمام ريال مدريد بضمه

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر هاشتاج محمد صلاح، موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد إعلان نادي ريال مدريد اهتمامه بضم النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، لصفوفها، لعلاج المشاكل الهجومية لدى الفريق في الفترة الأخيرة.  



وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن ريال مدريد أبدى اهتمامه الكبير بضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لصفوف النادى الإسباني، مجددا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم الخط الهجوم تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

فان دايك: أرقام محمد صلاح تتحدث عن نفسها

ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية نقلا عن تقارير إسبانية، أن ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز يمكنه دفع 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع محمد صلاح، في حال نجاح الفريق الملكى في التخلص من الويلزى جاريث بيل الذي يجد صعوبة في رحيله عن الفريق بسبب الراتب الضخم الذي يحصل عليه.

أضافت الصحيفة أن بيريز يرى أن محمد صلاح هو البديل المثالي ليصبح أحدث إضافة للفريق في الصيف، بعدما تألق النجم المصري منذ انضمامه لصفوف ليفربول في أغسطس من عام 2017، موضحة أن الفرعون المصري هو البديل الأبرز للفرنسى كيليان مبابي الذي يرغب الملكي في ضمه لكن المغالاة المادية من جانب باريس سان جيرمان الذي يطلب 300 مليون يورو قد تحول دون إتمام الصفقة.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067