رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يوافق على إطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة على عدد من المدارس

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

وافق المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على اعتماد الحيز العمراني لعزبة الناموس التابعة للوحدة المحلية لمنشية التحرير بمركز ومدينة سمنود.

كما تم قبول عدد من التبرعات لحساب صندوق الخدمات بالمحافظة وقبول التبرع المقدم من أطباء مستشفى الرمد وعدد من الجمعيات الخيرية لعدد من الأجهزة الطبية لمستشفى رمد طنطا ومستشفى إبيار المركزي، كما وافق المجلس أيضاً على تغيير اسم مدرسة ميت الليث هاشم الرسمية اللغات إلى مدرسة خليل الرسمية للغات.

 

محكمة أسرة ثاني طنطا تثبت نسب الطفل يازن للمطرب شادي الأمير

 

وخلال المجلس التنفيذي تمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد محمد سيد أحمد شعبان البربري على المدرسة الثانوية للبنات ببسيون، واسم الشهيد عبد الفتاح عبد الرحيم الشيخ على المدرسة الابتدائية المشتركة بقرية شبرابلولة مركز قطور، كما تم الموافقة على إطلاق اسم الشهيد عمر شعبان رشاد على مدرسة سندبسط الإعدادية بنات مركز زفتى. 

وأصدر محافظ الغربية تعليماته بعمل لوحة بالسيرة الذاتية للشهيد ومكان استشهاده لوضعها على المكان الذي يطلق اسمه عليه وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن والقوات المسلحة تكريماً وتخليداً له على ما بذله لخدمة وطنه وتضحيته بروحة في سبيل توفير الأمن والأمان.

Advertisements
الجريدة الرسمية