رئيس التحرير
عصام كامل

انتهاء 65% من أعمال ترفيق المرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى ببورسعيد | صور

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

أجرى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأربعاء جولة تفقدية بمشروع الإسكان الاجتماعى المرحلة الثالثة، وذلك لمتابعة سير العمل فى المشروع وأعمال تنفيذ توصيل المرافق الجارية بالمشروع.

رافق المحافظ  خلال جولته التفقدية المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعدد من شباب محافظة بورسعيد والمهندسين والمقاولين المشرفين على المشروع.

 
 

وخلال الجولة استعرض اللواء عادل الغضبان مع مهندسى المشروع معدلات التنفيذ فى أعمال الترفيق واستمع لشرح تفصيلى مدعما بالخرائط واللوحات عن نسب تنفيذ أعمال المرافق فى الصرف الصحى والمياه والكهرباء والغاز، مشيدا بدور الجهات المنفذه للمشروع والذين يعملون ليلا ونهارا للانتهاء من كافة الأعمال.

 
 

وأكد محافظ بورسعيد أن محافظة بورسعيد تسابق الزمن من أجل الانتهاء من كافة أعمال الترفيق المتعلقة  بالمرحلة الثالثة إسكان اجتماعى.

 
 

وأضاف أن المحافظة  تحملت  مليارا و٧٠٠ مليون جنيه لتوصيل المرافق لمشروعات الإسكان الاجتماعى وبديل العشوائيات.

خطوات الاستعلام بالرقم القومي عن شقق الإسكان الاجتماعي

 
 

ومن جانبه تفقد المحافظ خلال جولته كافة الجوانب العمل حيث تابع أعمال الحفر لتوصيل شبكات الغاز والمياه والصرف الصحى، مؤكدا أنه تم الانتهاء من حوالى ٦٥ ٪ من أعمال الترفيق بالمشروع وذلك منن أجل سرعة انهاء العمل على أعلى درجة من الكفاءة محافظ بورسعيد يشيد بمعدلات تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع الإسكان الاجتماعى.

الجريدة الرسمية