رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنك مصر يوقع مذكرة تفاهم مع المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد

جانب من توقيع البروتكول
جانب من توقيع البروتكول

وقع بنك مصر مذكرة تفاهم مع المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد .

 قام بالتوقيع عاكف المغربي- نائبرئيس مجلس إدارة بنك مصر،مع أحمد المفتي - المديرالتنفيذي لشرق بورسعيد للتنمية(المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد)، وذلك في إطار تطوير وتشجيع الاستثمار في مجال الصناعة ومساعدة المستثمرين وذلك من خلال تقديم كافة المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم. وقد تم التوقيع بحضور شهاب زيدان - رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية ببنك مصر، ولفيف من قيادات البنك والمنطقة الصناعية لشرق بورسعيد.

وقد جاء توقيع تلك المذكرة في إطار حرص بنك مصر على توفير تمويل من بنك مصر للمستثمرين وتسهيل الاجراءات لسرعة إنجاز المشاريع مع تقديم برامج ومميزات خاصة لمستثمري المنطقة الصناعية شرق بورسعيد، حيث أن المنطقة ستشهد توسع كبير الفترة القادمة خاصة بعد مزايا وحوافز الاستثمار التي سيحصل عليها المستثمرون فيالمنطقةالصناعية، وتشمل المنطقة عدة مناطق للصناعات المتنوعة الجاذبة للاستثمارات، حيث أنه من المخطط أن توفر أربعمائة ألف فرصة عمل، وأن تستوعب حوالي ألف ومائتان مصنع.

هذاويحرص بنك مصر باعتباره أحدأعمدة الاقتصاد الوطنيعلى الاهتمام بتوفير جميع المنتجات والخدمات المصرفية للشركات سواء عمليات التجارة الدولية والحلول النقدية أوتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، وذلكللدور الذي تلعبه في تنمية الاقتصاد الوطني والاستقرار الاجتماعي وزيادة الناتج القومي من خلال الاعتماد على المنتج المحلي كبديل للمنتج المستورد وكذلك خلق فرص عمل. ومن الجدير بالذكر، أن بنك مصر يشارك دائماً في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم، لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية