رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

علاء وجمال يحملان جثمان مبارك بمسجد المشير.. وانهيار سوزان ثابت

علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك

انطلقت منذ قليل مراسم صلاة الجنازة على جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك داخل مسجد المشير طنطاوي وحمل علاء وجمال نجلا الرئيس الأسبق نعش محمد حسني مبارك وسط المشيعين. 

كما تلقى جمال وعلاء مبارك نجلا الرئيس الأسبق التعازى من الحضور داخل مسجد المشير طنطاوي، وتلقت سوزان ثابت العزاء في وفاة زوجها.

ويشيع اليوم الأربعاء جثمان الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بحضور رسمى رفيع المستوى للدولة المصرية.  

وتوفى أمس الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية.

ونعت رئاسة الجمهورية في بيان لها الفقيد وقال بيان الرئاسة: تنعى رئاسة الجمهورية ببالغ الحزن رئيس الجمهورية الأسبق محمد حسني مبارك، لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة، حيث تولى قيادة القوات الجوية أثناء الحرب التي أعادت الكرامة والعزة للأمة العربية.

وتقدمت رئاسة الجمهورية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الذي وافته المنية صباح أمس الثلاثاء الموافق ٢٥ فبراير ٢٠٢٠.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة ابنا من أبنائها وقائدا من قادة حرب أكتوبر المجيدة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسنى مبارك والذى وافته المنية وتتقدم لأسرته ولضباط القوات المسلحة ولجنودها بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته.

كما تم إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام، حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية "محمد حسني مبارك" وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٠.  

Advertisements
الجريدة الرسمية